logo-mini

بيل غيتس يحدد موعد عودة الحياة إلى طبيعتها

Partager

بيل غيتس يحدد موعد عودة الحياة إلى طبيعتها

أكد مؤسس شركة « مايكروسوفت » الأمريكية بيل غيتس، ان المخاطر التي تتفاقم بفعل الموجة المحتملة من انتشار العدوى مرة جديدة، تعني أن العودة الكاملة إلى الوضع الطبيعي قد تستغرق 2022 بالكامل ما لم نقم بعمل أفضل ».

و في حديثه لشبكة « سي إن إن » الأمريكية، حذر غيتس من أن « عودة الحياة إلى طبيعتها قد تستغرق عام 2022 بالكامل ما لم نقم بعمل أفضل ».

و وصف مؤسس مايكروسوفت أن التطور السريع للقاحات المضادة لكورونا بأنه « معجزة » من شأنها أن تساعد الأمريكيين على العودة إلى أسلوب حياة « شبه طبيعي » في وقت مبكر من الخريف.

و في هذا الصدد، حذر من أن « المشرعين لا يفعلون ما يكفي على الصعيد العالمي حتى تعود الحياة إلى طبيعتها قبل نهاية العام المقبل 2022.

و قال غيتس إنه بحلول فصل الخريف يمكن أن نرى عودة بعض مظاهر الحياة الطبيعية للأمريكيين و ذلك مع إعادة فتح المدارس، و وجود مستوى معين من الإشغال في المطاعم و الأحداث الرياضية.

و اعتبر أن « المشكلة الكبرى هي أننا لا نفعل ما يكفي لإنهاء الوباء على مستوى العالم »، مشيرا إلى أن اللقاحات حتى الآن « تذهب فقط إلى البلدان الغنية »، مما يترك خطر انتشار الطفرات الجديدة في الخارج و وصولها إلى الولايات المتحدة.

و أضاف قائلا : « هذه المخاطر التي تتفاقم بفعل الموجة المحتملة من انتشار العدوى مرة جديدة، تعني أن العودة الكاملة إلى الوضع الطبيعي قد تستغرق 2022 بالكامل ما لم نقم بعمل أفضل ».


Poster un Commentaire

1 × 1 =

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.