logo-mini

المجموعة المهنية لبنوك المغرب تحدد الإجراءات الوقائية لحماية زبنائها من فيروس كورونا

Partager

المجموعة المهنية لبنوك المغرب تحدد الإجراءات الوقائية لحماية زبنائها من فيروس كورونا

التدابير و الإجراءات الإحترازية هي حل لا محيد عنه للحد من إنتشار جائحة 2020   »فيروس كورونا  »، عن طريق التواصل المباشر في جل الوكالات البنكية التي تستقبل كل يوم، عددا كبيرا من الزبناء في كافة مدن المملكة .

وبسبب هذه الظروف الصعبة، قررت المجموعة المهنية لبنوك المغرب، في بلاغ صحفي، تحديد عدد الزبناء الذين يمكنهم الولوج إلى الوكالة البنكية دفعة واحدة في 5 إلى 10 أفراد حسب حجم كل وكالة.

وأوضحت، أن هذه التدابيير الوقائية إتخدتها بعين الإعتبار، خوفا من تفشي هذا الفيروس الخطير الذي يصعب السيطرة عليه، مضيفة أنه سيتم الحرص على تنظيم عملية الدخول والإلتحاق بالشبابيك البنكية من قبل مستخدم الأمن بكل وكالة.

 وإن إستدعى الأمر سيتمالإنتظار خارج الوكالة البنكية لتحديد المسافة المشروطة بين كل زبون حفاظا على سلامة الجميع.

ولتحقيق هذه الغاية، تعتمد هذه المجموعة المهنية لبنوك المغرب على كل زبون في التجاوبمع هذه التدابير ،لضمان سير العمل و الإستجابة لطلبات الزبناء في ظروف مناسبة .

و من بين ما ستعمل عليه،هو تسهيل ولوج زبنائها للخدمات البنكية والتحلي بالمرونة في إنجاز المعاملات، داعية إلى إستعمال الوسائل الرقمية كالبطاقات البنكية في الشبابيك الإلكترونية، قصد تجنب التعامل المباشر .

ولطمأنة زبنائها في كافة مدن المملكة المغربية، أكدت المجموعة المهنية لبنوك المغرب أنها ليست مسألة سيولة، بل هي مبادرة تهدف لحمايتهم من إنتشار العدوى بفيروس كورونا. و من جهتنا نحن، يجب أن نطبق هذه التعليمات على أكمل وجه، ونحترم كل الشروط الوقائية المفروضة لمصلحة الجميع.


Poster un Commentaire

20 − 6 =

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.